اعلانات الماس .. اكثر مما تتصور  

منتجات الماس

 الرئيسية              من نحنالمنتجاتاحدث المنتجاتالخدماتاستمارة الطلبوظائفموقعنااتصل بنا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

من نحن ؟

هي الشركة الأولى و الرائدة في تقديم خدمات الدعاية و الإعلان الكاملة و المتميزة، على اختلاف أنواعها و وسائلها .. فهي تستعين بنخبة من المتخصصين، والمبدعين، والفنيين، في إعداد الدراسات الإعلانية، و في اختيار وسائل و فنون الدعاية بما يتناسب وإمكانيات كل شركة أو جهة و تقوم الشركة أيضا بمختلف حملات الدعاية و الإعلان الكاملة، لتنشيط الحركة التجارية، ولإعلام المستهلكين عن أماكن التسوق المميزة، من خلال إصدارات الشركة الخاصة، والملاحق التحريرية،  والإعلانية، و النشرات المفصلة، و نشرات المؤسسات الدورية، و الكتيبات .. و كذلك عبر الإذاعة  والتلفزيون .. إضافة إلى نشاطات الشركة ومشاركتها في مختلف المهرجانات، والمعارض،   والحفلات العامة، و المناسبات السنوية، والأعياد . كما تقدم الشركة خدمات إعلانية أخرى، عن طريق الدروع التذكارية، رايات التبادل، شعارات الأندية و الفرق الرياضية و الكشفية، شارات إثبات الهوية للمؤسسات و الشركات الكبرى ..   بما فيها من الشارات المستخدمة في المعارض و الاجتماعات و المؤتمرات .. و كذالك اللافتات  التوجيهية و اليافطات الإرشادية المستخدمة داخل المستشفيات، و المصانع، و المنشآت الكبرى، والمكاتب بأنظمتها المختلفة .  وتقدم  تشكيلة متنوعة من الإعلانات المطبوعة على الهدايا، من المنتجات البلاستيكية، المعدنية، القرطاسية، و مجموعة كبيرة من الكماليات، و التقويم السنوي للطاولة و الحائط .واكثر من ذلك .. توفر الشركة كافة الخدمات المتعلقة بالتصميمات، و ابتكار الرموز والأيقونات و الشعارات، و ذلك باستخدام احدث تقنيات جهاز الكمبيوتر و شبكة الإنترنت ..
 
وأخيرا .. تقدم الشركة هديتها المميزة لزبائنها المميزين .. و هي افتتاح المرسم الجديد، الذي يقدم كافة خدمات الرسم الطبيعي،  بالألوان المائية و الزيتية .. كما يقوم برسم جميع أنواع الصور، الرسومات، و المناظر الطبيعية، و اللوحات الفنية الطبيعية، و مختلف التابلوهات الفنية على واجهات المباني، و داخل القصور، و المحلات التجارية .. بل و تصميم الشعارات على أيدي امهر الرسامين  المصممين المتمكنين.

 

     رسالة تعريفية

أن النجاح التجاري هو إنتاج العمل والإدارة الجيدة أن الأشخاص الذين يقع على عاتقهم إدارة شركات أو مؤسسات كبرى يتفقون أن الدعاية هي أقوى وسيلة لإيصال منتجهم أو نشاطهم للزبائن.
والدعاية حاليا اختلفت أساليبها وطرقها عما كان عليه في السابق مما دعي  كبريات الشركات العالمية المجاراة التقدم الذي طرأ على الخطط الدعائية وأفردت هذه الشركات أقساما متخصصة لها.

وتعتبر الهدايا الدعائية والترويجية ثاني أقوى أسلوب دعائي بعد الدعاية المرئية كونها أسلوب ملموس وذكي يقدم للزبائن أما تقديرا لهم أو للتعرف عليهم.
ونقدم لكم هذا الكتيب المختصر لنبرز فيه تخصص شركتنا كواحدة من كبريات شركات الهدايا المتخصصة فيها يحوي معرضنا على مئات من عيينات الهدايا الدعائية من دول عديدة نتابع فيها بزياراتنا الدورية لمعارض الهدايا في الخارج أحدث ما تم تقديمه من هدايا تسويقية وكلاسلكية.
إن ثقة كبريات الشركات والبنوك في البحرين والمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية في شركتنا واستمرارية تعاونهم معنا حتم علينا تطوير أساليب العمل لإظهار الجودة والتميز واختيار النوعية والالتزام بالأسعار التنافسية.

أن فريق العمل لدى شركتنا بما لديهم من خبرة على استعداد لزيارتكم  في موقع عملكم لعرض نماذج من الهدايا والعمل معرض في مقر شركتكم ليتاح لكم الوقت الكافي لاختيار انسب الهدايا التي تختص بنشاطكم والاطلاع على النوعية ومستوى التصنيع.

أولا : وضع البحوث والدراسات التسويقية والتي تحقق أفضل خطط النجاح وأفضل مردود إيجابي للمنتجات.

ثانيا : تقديم الخدمات المتكاملة للحملات الإعلانية المنضمة والمبنية على أسس علمية.

ثالثا : يعتبر قسم التصميم من الأقسام المتميزة والمبدعة حيث يبتكر التصميمات ذات الهدف والمضمون المباشر والذي يخدم الجملة الإعلانية سواء للصحف والمجلات أو غيرها.

رابعا : تصميم وتنفيذ التقارير السنوية والبروشورات والكتيبات الإعلامية والمفكرات السنوية والروزنامات الحائطية والمكتبية والمجلات والصحف الدورية.

خامسا : قطاع الإنتاج في شركتنا تقوم بتنفيذ كافة المطبوعات من بروشورات ونشرات وكتيبات وكافة وسائل الدعاية والإعلان.

سادسا : القنوات الإعلانية نقترحها للعميل بعد دراسة وافية عن منتجه ونختار  منها ما يناسبه ويؤدي إلى الهدف مباشرة، هذا بالإضافة إلى إمكانية اقتراح  أفكار إعلانية متميزة تساعد على رواج المنتج.

سابعا : النشر الصحفي لكافة الإعلانات في الأدلة التجارية المختلفة والمجلات والصحف العربية والأجنبية في دول مجلس التعاون الخليجي.

ثامنا : أفكارنا المطورة مناسبة جدا لترويج منتجك من خلال الإعلان التلفزيوني لأن الأفكار والإمكانيات المتاحة تمنحك الفرصة الكاملة لتطوير منتجاتك بأحدث أجهزة الفيديو في التحريك ذو الثلاثة أبعاد والرسوم المتحركة هذا بالإضافة إلى إمكانية تنفيذ أفلام التوعية أو التسجيلية مفتوحة المدة.

تاسعا : تنفيذ البروموشن أو العروض الخاصة سواء كان لجوائز فورية أو بنظام السحب على المشتروات أو غيرها بدءا من الفكرة وحتى التنفيذ.

عاشرا : تنظيم وإدارة المعارض المتخصصة في مجالات محددة أو معارض الدول الراغبة في تسويق وتعريف منتجاتها في دولة الكويت.

تعد شركة إعلانات الماس الأولي والرائدة في تقديم خدمات الدعاية الإعلان الكاملة وبكافة أنواعها وبمختلف الوسائل، فهي تعتمد على نخبة من  المتخصصين في إعداد الدراسات الإعلانية واختيار وسائل وفنون الدعاية  المناسبة حسب إمكانيات كل شركة ... فتقدم الوكالة خدمات الإعلان من خلال الجرائد والمجلات العربية والأجنبية التي تصدر في دولة البحرين والدول  العربية والأجنبية.

كما تقدم خدمات الإعلان من خلال إصدارات الوكالة الخاصة والملاحق التحريرية والإعلانية والنشرات المفصلة والكتيبات وكذلك الإعلان من خلال الإذاعة والتلفزيون ومن خلال نشاطات الشركة في مختلف المهرجانات والمعارض والحفلات العامة والمناسبات السنوية.
إلى جانب تنفيذ جميع حملات الدعاية والإعلان الكاملة لتنشيط الحركة التجارية وإعلام المستهلكين عن أماكن التسويق المميزة.

ويمكننا أيضا تنفيذ الدروع التذكارية ورايات التبادل وشعارات الأندية والفرق الرياضية والكشفية وشارات إثبات الهوية للمؤسسات والشركات الكبرى  والشارات التي تستخدم في المعارض الاجتماعات والمؤتمرات وكذلك تقوم  الوكالة بعمل الإشارات الإعلانية التي تستخدم داخل المستشفيات والمصانع والشركات الكبرى والمكاتب بأنظمتها المختلفة.

وللشركة فريق خاص يقوم بتقديم خدمات خاصة للباحثين والدارسين وذلك بطبع وإخراج الرسائل والأطروحات العملية سواء ما كان منها في صورة نصية أو بيانية ، بالإضافة إلى عمل الشرائح والشفافيات العلمية وكذلك أجراء التحليلات الإحصائية المتعلقة بالأنشطة المختلفة.

سنوات من العمل الدؤوب والبراعة المهنية أثمرت اليوم عن انفرادنا بمستويات راقية من الفخامة والذوق الفريد والخدمة العريقة والأسلوب المميز وعالم عامر بفنون الدعاية والإعلان رهن اختياركم. نحن ندرك أننا كنا ولا نزال الأفضل .. كذلك موظفونا فهم دوما فخورون كونهم أعضاء فريق متميز يقدم لكم أفضل ما لديه دائما.

   


استراتيجية العمل

أن المبادي الرئيسية التي يعتمدها العاملون في إعلانات الماس أثناء خدمتهم لعملائهم هي:
       
دراسة وتقيم أوضاع العملاء ومنتجاتهم.
       
دراسة وتقيم السوق التي يعمل بها العملاء وحصتهم من أجمالي حجم السوق.
       
تحديد وتشخيص فرص النمو الممكنة.
       
وضع المقترحات بالحلول والبرامج الفعالة لمشاكل العملاء.
       
إدارة وتنفيذ البرامج الترويجية المختلفة.
       
تقديم خدمات استشارية متميزة متواصلة لمساعدة العملاء في تطوير خدماتهم وزيادة حصتهم في السوق.
       
العمل مع العملاء على أساس المشاركة الاستراتيجية.

..

 

 

 

 

 

 

 

 

اكسسوارات

اعلانات منوعة

العودة الى المدارس

علب الحفظ

مستلزمات المؤتمرات

قطنيات

كريستال

الكترونيات

ساعات متنوعة

مجموعة شنط

اعلام دولية وشركات

شيكولاته

فريمات

اطقم هدايا

مستلزمات منزلية

مستلزمات غرف الفنادق

ميداليات

كبريت

هدايا تكريم

ماج واكواب

نيم تاج

معارض واحتفالات

اقلام

بطاقات هاتفية

رسم ولوحات طبيعية

مجسمات طائرة

زرع ونباتات صناعية

ورق لعب

تجهيز صالات العاب

مظلات وشمسيات

ستاند للعرض

كرات الضغط

منتجات اطفال

مستلزمات تشجيع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرجوع الى الصفحة الرئيسية